حزمة Dead Island 2 التجميلية المجانية
زوّد Boss بعناصر من جيكوب المتهور غير البطولي وآيمي الرياضية سريعة البديهة. ألحق صدمة وبثّ الرعب بسلاح كليل جديد، وتمايل برقصة جديدة واستحضر ذكريات الشاطئ المؤثرة مع عنصر مقر جديد قابل للجمع!