Saints Row Expansion Pass
تُفتح مناطق جديدة من عالم اللعبة مع كل توسعة، تتميز بمحتوى لعب جديد كثيف يمكنك استكشافه – يتضمن ذلك مهمات وأعداء ووسائل تشتيت وأسلحة ومركبات وخيارات تخصيص جديدة.