Sakuna: Of Rice and Ruin Musical Arrangements
يعود ملحن لعبة المغامرات وتقمص الأدوار اليابانية الناجحة "Sakuna: Of Rice and Ruin" كمنتج لهذا الألبوم المؤلف من موسيقى منظمة من داخل اللعبة! تم اختيار هذه المقطوعات بعناية وأنواع موسيقى يابانية تمتد من الموسيقى التقليدية وحتى موسيقى الروك.