Samorost 1
اكتشف بدايات سلسلة Samorost في مغامرة القزم الفضائي الأصلية الصغيرة، التي صدرت سابقًا عام 2003. الآن مع الأصوات المجددة، والرسومات المعزّزة، والموسيقى الجديدة من Floex.