Samorost 3
يتبع Samorost 3 قزم فضائي فضولي يستخدم قوى ناي سحرية للسفر عبر الكون بحثًا عن أصوله الغامضة. قم بزيارة تسع عوالم فريدة وغريبة تزخر بالتحديات والكائنات والمفاجآت الملونة لاستكشافها.