Saviors of Sapphire Wings & Stranger of Sword City Revisited
في لعبة Saviors of Sapphire Wings، تُبعث روح بطل قد سقط من قبل في جسد جديد وذلك بعد مرور 100 عام من هزيمته على يد "السيد الأعلى للظلام" (Overlord of Darkness). تعاون مع الحلفاء، واستكشف الزنازين والأبراج الحصينة، واقهر الوحوش في لعبة تقمص الأدوار وحل الألغاز هذه!
اجمع كل قوتك ومكرك ودهائك لمواجهة قوى "السيد الأعلى للظلام" (Overlord of Darkness)! احشد فريقك، وطوّر من أسلوب لعبك مستخدمًا الفخاخ والتكتيكات، واستغل نقاط الضعف الأساسية لدى أعدائك لتتغلب على أقوى خدم للظلام.
قُد الحلفاء إلى المعركة واحرص على بقائهم على قيد الحياة لتقوية العلاقات والروابط بينكم وأطلق العنان لإمكاناتهم الحقيقية. أما خارج ساحة المعركة، فقم بإجراء محادثات فردية مع رفاقك لتُناقشوا من خلالها تاريخهم وتوقعاتهم وآرائهم حول مغامراتك. سوف تُصبح الروابط والعلاقات التي تبنيها بينك وبين حلفائك بمثابة الحصن الحقيقي الذي ستلجأ إليه في معركتك ضد "السيد الأعلى للظلام" (Overlord of Darkness)!
اقلب الطاولة على سكان الشر وقاطنيه من خلال نصب الفخاخ لمحاصرة الوحوش الخطرة والمرواغة، وألحق بهم الهزيمة لتحصل على الكنوز النادرة والضخمة!
اختبر مهارات التعمّق في الزنازين والأبراج المحصنة التي تتمتع بها في مغامرة مثيرة أخرى مع Stranger of Sword City Revisited! تأتيكم هذه النسخة المُعاد تصميمها من لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية مُحملة بمحتوى إضافي يتضمن الخيارات الموسّعة لتصميم الشخصيات، والفعاليات داخل اللعبة، ومعدات وعناصر جديدة!
اكتشفوا قصة الحرب، والظلام، وقوة الروابط والعلاقات، التي تأتيكم إلى الغرب للمرة الأولى! غرق العالم في الخراب والدمار بعد أن هزم Ol=Ohma، وهو "السيد الأعلى للظلام" (Overlord of Darkness)، فرسان المائدة المستديرة (Knights of the Round)، وهم آخر معقل للدفاع عن البشرية. بعد مرور 100 عام، تعود الحياة مرة أخرى إلى جسد بطل كان قد سقط من قبل ويتوجب عليه أن يقود جيلاً جديدًا من الأبطال لهزيمة قوى Ol=Ohma واستعادة النور والأمل إلى العالم. استكشف الزنازين والأبراج المحصنة، واستخدم الفخاخ والبراعة والشجاعة القتالية لهزيمة الوحوش القوية، وتعاون مع حلفائك لتُطلق العنان لإمكاناتهم الحقيقية في لعبة تقمص الأدوار وحل الألغاز هذه.
إذا كنت قد استمتعت بمغامراتك في Saviors of Sapphire Wings، فيمكنك أيضًا الغوص في عالم Stranger of Sword City Revisited! مُحملة بمحتوى إضافي مثل الخيارات الموسّعة لتصميم الشخصيات، والفعاليات داخل اللعبة، ومعدات وعناصر جديدة، وقد تم الجمع بين هذه النُسخة المُعاد تصميمها من لعبة استكشاف الزنازين والأبراج المحصنة الأصلية مع Saviors of Sapphire Wings كلعبة إضافية!