الكتاب الفني
تتضمن عملية التنزيل تلك كتيبًا فنيًا بصيغة PDF يحوي 60 صفحة من الأعمال الفنية المذهلة المرسومة باليد من لعبة Scarlet Hood and the Wicked Wood. كما تشتمل على معلومات داخل اللعبة لم تُرى من قبل ذات صلة بتطور لعبة Scarlet Hood وعالمها وشخصياتها.