الموسيقى التصويرية الأصلية
يرسم المُلحّن الرئيسي "سونغ وو هوانغ" الأجواء داخل اللعبة مع الموسيقى التصويرية الجديدة من فئة موسيقى الجاز البهيجة والتي تشتمل على تدرّج مذهل. والآن، يسر Devespresso Games أن تقدم لكم 18 مقطوعة منتقاة قام بمزجها وتقديمها الملحن "هوانهو كيم".