Scathe
Scathe هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول كلاسيكية محتدمة مع بنادق خطرة وشياطين متعطشة للدماء. أنت سكاث، مدمر جحافل الجحيم، خُلقت من الأرض من قبل الخالق نفسه. وأنت، مثل أقربائك الذين سقطوا من قبلك، يجب أن تثبت قيمتك من خلال التنقل في متاهة مصممة بشكل مخادع، محاربًا الشر الشيطاني في كل منحنى ومنعطف. امسك مطرقة الجحيم واستعد لإطلاق العنان لغضبك العظيم!
استخدم قوة سكاث الغاشمة وسرعته القصوى لشق طريقك عبر أكثر طرق الجحيم بشاعة، بينما تبحث عن أحجار الجحيم وتهزم الحراس الأقوياء الذين يحمونهم.
تدعم Scathe اللعب الجماعي الكامل عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين الدخول والخروج في أي وقت. فقدت بالفعل في أعماق المتاهة؟ استدع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء للانضمام إلى القتال. لكن اختر فريقك بحكمة: الجميع يشتركون في نفس مجموعة الأرواح.
مهمتك بسيطة. جمع أحجار الجحيم والهروب من المتاهة. اختر طريقك الخاص من خلال التنقل في مناطق مصممة بخبرة يدويًا - كل منها مليء بالمخاطر في كل منعطف. اجمع الأحرف الرونية واكشف الأسرار ودمر كل ما يقف في طريقك.
Scathe ليست لعبة تصويب من منظور الشخص الأول عادية... واجه قتالاً لا هوادة فيه في الجحيم، مع مقذوفات قاتلة وشياطين لا حصر لها في كل منعطف. استفد من سرعة سكاث المذهلة لتحطيم أعدائك وتفادي النيران القادمة.
مزق أعدائك باستخدام ترسانة أسلحة سكاث القوية بجنون، كل منها مجهز بنيران ثانوية مدمرة. اقذف نار جهنم مع Hot Hatch أو مزق خلال الشر الذي لا نهاية له مع Bow Blade.
بينما تستكشف المتاهة، ستصادف آثارًا قديمة يحرسها السحرة السابقون. اشحن طاقتك الغامضة عن طريق سحق أعدائك ثم اصنع منها تعويذات قوية. اشفِ نفسك، واستدع المساعدة، وعث فسادًا في جحافل الجحيم!
الجديد في Scathe: Enforcer Edition تتضمن وضعين جديدين ومجموعة من المعدلات الخاصة لتحسين رحلتك عبر العالم السفلي.
اركض واطلق النار عبر قفازات Guardian في وضع Speedrun، أو دع الضباب الأحمر ينزل في وضع Arcade القائم على الحلبة - لا شيء غيرك وأسلحتك وغرفة مليئة بالشياطين.
أتفضل قوة خيالية؟ انطلق مدمرًا في Scathe مع معدلات البدء الجديدة مثل وضعي invincibility (لا تقهر) و infinite Demon (الشيطان اللانهائي)، أو زود الإثارة مع Demon Overload!