Scorn: كتاب فن الرسم الرقمي
نظرة متعمقة على النواحي الجمالية للعبة Scorn. يتضمن هذا الكتاب الفني الرقمي المكون من 192 صفحة مجموعة مختارة من الأعمال الفنية داخل اللعبة مع صور وتصميمات تصورية لم يسبق لها مثيل.