Screamer - Anaconda Corp Customization Pack
تستعيد القوة شغفها بالسباقات الكلاسيكية مع Anaconda Corp Customization Pack. أبهر خصومك بثلاثة تصميمات أنيقة، تصميم لكل مركبة من مركبات الفريق، ولكل منها ثلاثة ألوان مختلفة.
لمن اعتادوا السيطرة على الجميع، فإن الهيمنة لا تكفي. اترك بصمتك في أذهان منافسيك مع Anaconda Corp Customization Pack: ثلاثة تصميمات تخصيص مستوحاة من أيقونات السباقات الكلاسيكية، رموز المكانة والطموح.
تلتقي الخطوط الكلاسيكية بالأناقة العصرية، لأن حتى الماضي يمكن أن يتحول إلى علامة تجارية جديدة لتتملكها.