Screamer - Demo
دافع عما تؤمن به وأثبت أنه يستحق القتال من أجله: هذا هو النداء الذي يجب على كل Screamer الاستجابة له لكشف الحقيقة المظلمة وراء مواجهة السباق الأكثر وحشية على الإطلاق وسيدها الغامض.
اختر المعارك التي تمزج بين السباقات الخطيرة وآليات القتال المناسبة لدعم قصة آسرة تتميّز بشخصيات مميزة، ونفّذ حركات الدرفت بالمركبات الأكثر روعة لاكتشاف ما يكمن تحت هذا العالم المستوحى من الأنيمي.