Screamer - Digital Deluxe Upgrade
في Screamer، الفوز وحده لا يكفي ما لم تفز بتميز، مع Digital Deluxe Upgrade، ستحصل على تخصيصات فريدة لمركبات كل فريق في البطولة، وكل منها متوفر بثلاثة ألوان لتختار من بينها.
ستكون التخصيصات متاحة بمجرد الحصول على المركبة داخل اللعبة. ويمكن استخدامها في أي وضع باستثناء وضع البطولة.