Seafarer: The Ship Sim - Voyager Pack
وسّع أسطولك وأبحر نحو إمكانيات جديدة مع Voyager Pack! يضيف هذا الحزمة سفينتين جديدتين ومجموعة من العناصر التجميلية لتخصيص مظهر قبطانك.
تولَّ قيادة السفينة الجديدة كليًا “Gull”، وهي سفينة متعددة الاستخدامات تأتي مزودة بطائرتها المسيّرة الخاصة منذ البداية. وبينما تحتاج الطائرات المسيّرة عادةً إلى فتحها على السفن الأخرى، يمنحك Gull وصولًا فوريًا إلى هذه الأداة المفيدة، مما يتيح لك الاستكشاف والتفقد والتعامل مع مهامك بمرونة أكبر. كما يتضمن Voyager Pack القاطرة الجديدة “Green Star”، مضيفًا سفينة أخرى موثوقة إلى أسطولك.
بالإضافة إلى ذلك، يأتي Voyager Pack مع مجموعة من العناصر التجميلية لربانك، بما في ذلك ملابس عمل عملية وملابس مستوحاة من الحياة في البحر وحول الميناء.