Seafarer: The Ship Sim - Voyager Edition
أبحر نحو إمكانيات جديدة مع Voyager Edition! تتضمن هذه الحزمة اللعبة الأساسية بالإضافة إلى مجموعة من المحتوى الإضافي لتوسيع أسطولك وتخصيص مظهر قبطانك.
تولَّ قيادة السفينة الجديدة كليًا “Gull”، وهي سفينة متعددة الاستخدامات تأتي مزودة بطائرتها المسيّرة الخاصة منذ البداية. وبينما تحتاج الطائرات المسيّرة عادةً إلى فتحها على السفن الأخرى، يمنحك Gull وصولًا فوريًا إلى هذه الأداة المفيدة، مما يتيح لك الاستكشاف والتفقد والتعامل مع مهامك بمرونة أكبر. كما تتضمن Voyager Edition القاطرة الجديدة “Green Star”، مضيفةً سفينة أخرى موثوقة إلى أسطولك.
ولإكمال رحلتك بأناقة، تأتي Voyager Edition مع مجموعة من العناصر التجميلية لقبطانك، بما في ذلك ملابس عمل عملية وملابس مستوحاة من الحياة في البحر وحول الميناء.