Session: Skate Sim Paris
تجوّل في العاصمة الفرنسية بما تحويه من معالم رائعة وآثار شهيرة وحب جارف للتزلّج!
استعد للتزلّج أمام برج إيفل، ثم انطلق إلى قصر تروكاديرو، واستمتع بأجواء ميدان الجمهورية، واستعرض مهاراتك عند دار بلدية مدينة مير ديفري. أتسأل عن أفضل جزء؟ المهام الجديدة التي سيغمرك الحماس بشأنها.