حزمة Session: Skate Sim - Supporter
تزلّج في ساحة تزلج Péitruss في لوكسمبورغ، وتدرب في منطقة Hangar المُخصصة، وخَصّص المتزلج ولوح التزلج الخاصين بك مع زي السجناء وأشرطة المقبض الحصرية.