Session: Skate Sim Year One & Two Edition
مع إصدار Year One & Two Edition من Session: Skate Sim، ستحصل على اللعبة الأساسية والكثير من المحتوى الإضافي. تزلَّج في المواقع الأكثر شهرة واستكشف الخرائط الفريدة وقابل المتزلجين المحترفين والعب بشخصياتهم.
مع إصدار Year One & Two Edition من Session: Skate Sim، ستحصل على اللعبة الأساسية والكثير من المحتوى الإضافي. تزلَّج في المواقع الأكثر شهرة واستكشف الخرائط الفريدة وقابل المتزلجين المحترفين والعب بشخصياتهم وابتكر مواقعك الخاصة وتباهى بأسلوبك مع ألواح التزلج والأزياء الحصرية.