Session: Skate Sim Year Two Pack
احصل على كل المحتوى الإضافي في اللعبة الذي تم إصداره بين 1 يناير 2024 و31 ديسمبر 2024 في حزمة فردية، واعثر على مواقع جديدة خاصة بك في ثلاث خرائط إضافية، ويتضمن ذلك مدرسة وموقعَين شهيرَين في أوروبا: باريس وبراغ.