Seven Doors
يمكنك من خلال لعبة الألغاز من منظور الشخص الأول هذه، حل الألغاز وفك رموز اللغات السرية، والبقاء على قيد الحياة في المصائد القاتلةـ في سبعة أجواء مختلفة مليئة بالغموض والألغاز. زُجّ بنفسك في بيئات فريدة: سواء كان ذلك في جو مظلم مستوحى من الطراز الباروكي العتيق أو لعبة شطرنج عملاقة، حيث لا وجود لغرفتان متماثلتان. اختبر مهاراتك في حل الألغاز واكتشف ما يخفيه الباب السابع، هذا إذا نجحت في اجتياز السبعة كلها.