كتاب فني للعبة - Severed Steel
شاهد كيف يمتزج عالم لعبة Severed Steel الأنيق في كتيب الفنون الرقمي هذا والتي تتميز بمجموعة من رسومات مفاهيم التصميم واللوحات المصورة والصور داخل اللعبة والمزيد.