Shadowrun Returns Deluxe Edition
اكتسبت لعبة Shadowrun شعبية هائلة عبر عالمها الفريد الذي يمزج بين الخيال والطابع المستقبلي السوداوي الكئيب وذلك منذ صدورها قبل ما يقرب من 25 عام. ها هو مصمم اللعبة "جوردان وايزمان" يعود إلى عالم Shadowrun، ليطور بيئة هذه اللعبة الكلاسيكية لتتحول إلى لعبة تقمص أدوار تكتيكية تُلعب بنظام تبادل الأدوار في وضع اللاعب الفردي. تنطلق في مهمة للبحث عن قاتل غامض، في المناطق الحضرية مترامية الأطراف في سياتل، والتي تُلقي بك في مسار يمضي بك من الأحياء الفقيرة المظلمة إلى الشركات الكبرى ذات النفوذ بالمدينة.
لكي تخرج من ظلام سياتل دون أن تصاب بأذى، سيتعين عليك أن تتقدم بحذر، وأن تطلب العون من العدائين الآخرين، وأن تتقن استخدام قوى التكنولوجيا والسحر الهائلة.
استكشف عالم Shadowrun Returns بشكل أكبر مع ملف PDF مصور يضم قصص قصيرة مكتوبة للعبة وقام بتحريرها "جوردان فايسمان"، مبتكر لعبة Shadowrun.