Plumeria
الجزيرة بأكملها متاحة أمامك... أو ستكون كذلك على الأقل باستخدام نموذج إدارة الأعمال المناسب!
Shakedown: Hawaii تجمع بين سبل الحركة في عالم مفتوح وبناء إمبراطورية خاصة. يمكنك بناء مؤسسة "بنشاط مشروع" من خلال إكمال مهام في العالم المفتوح والاستحواذ على الأنشطة التجارية وإعاقة أعمال المنافسين "وإعادة تقسيم" الأراضي وتأسيس محلات في أماكن جديدة من أجل حماية الأموال. ستكون أنت "المدير التنفيذي" وستكون الشركات الفرعية المشبوهة ومصروفات الخدمات المخفية والإعلانات المضللة والتفاصيل الصغيرة غير الملحوظة هي قواك الخارقة.