Shattered: Tale of the Forgotten King
واختفى العالم وضاع بما كان عليه باختفاء الملك. ولأنك متجولًا في هذه الأراضي المهجورة، فالأمر متروك لك لتجميع شظايا الواقع وتتبع سقوط الحضارة من خلال القتال القائم على المهارات، ومنصات العالم المفتوح المبتكرة وشهادات الناجين... التي يُعد بعضها جدير بالثقة أكثر من البعض الآخر.
القارة المدمرة بما تحتويه من قصص لم تحكى بعد وأعداء أقوياء ملكك لتتجول فيها. يحتوي عالم Hypnos، بالنسبة لمن واجه دروبها ببسالة، على العديد من الأسرار، بعضها يساعدك في طريقك والبعض الآخر يضيء الطريق الذي أدى إلى وجودك. استمتع بتجربة القتال القائم على الدقة ومنصة 2.5D تدور في قصة متفرعة معقدة في الواقع الذي يمتد إلى مغامرات آكشن الـ Shattered - Tale of the Forgotten King.
اكتشف عالمًا رائعًا شبه مفتوح بمسارات متفرعة وأسرار غامضة. حيث تحكي كل منطقة جديدة قصة من خلال اتجاه فني مذهل وتصميم متقن الصنع.
راقب أعدائك، وتوقع تحركاتهم، واستخدم هجماتهم ضدهم. بدِل بين القتال بالسيوف المتلاحم وإلقاء التعاويذ طويلة المدى في المعارك للسيطرة على ساحة المعركة، وجرب الانتقالات السلسة بين المعارك الكاملة ثلاثية و الـ 2.5D.
يُعد عالم Shattered هو تتويج لعقد من الخيال والإبداع: حقيقة ملحمية مستوحاة من العقول في Redlock Studio.