Shenmue III - Big Merry Cruise
يمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من الترفيه على متن هذه السفينة، بالإضافة إلى مهام التحدي التي لا يمكن لعبها إلا هنا. كما يمكنك أيضًا الحصول على أزياء جديدة من أجل "ريو" وذلك من خلال إكمال المهام الصغيرة التي تواجهه على متن السفينة.