Shenmue III - Story Quest Pack
في أحد الأيام، يواجه "ريو" "زانغ شوكين" - أحد أتباع "زهو يونادا"، الذي سبق له أن ساعد "ريو" في الماضي.
في اللحظة التي يظن "ريو" فيها أنه قد أحيا صداقة قديمة، يصله نبأ اختطاف "زانغ". ولكن من فعل هذا - وما السبب؟
لابد أنك قد وصلت بالفعل إلى "نياوو" أو لديك بيانات حفظ تم بموجبها استيفاء شروط لعب اللعبة.