Shenmue 3
العب بشخصية "رايو هازوكي"، خبير الفنون القتالية الياباني البالغ من العمر 18 عامًا، والعازم على الثأر لمقتل أبيه.
يسعى "رايو"، في هذا الجزء الثالث من سلسلة Shenmue الملحمية، إلى حل لغز مرآة العنقاء (Phoenix Mirror)، وهي قطعة أثرية سعى إليها قاتل أبيه. تأخذه رحلته إلى عالم يتجسد فيه سحر الريف الصيني، الذي يموج بالنشاط وتحيط به المناظر الطبيعية الجميلة.
مغامرة "ريو" تقوده إلى البلدات والقرى الجبلية حيث يمكنه مواصلة تدريبه، وتجربة حظه في القمار، ولعب ألعاب المضمار، والعمل بوظائف بدوام جزئي أثناء التحقيق مع من يعرفون حقيقة مرآة العنقاء (Phoenix Mirror).