حزمة العناصر الفيكتورية
تبدأ المهمة بعد زيارة نقطة مراقبة في المدينة القديمة، بالقرب من جسر المدينة القديمة. يجب إكمال المهمة الرئيسية الأولى (أشباح الماضي) والبرنامج التعليمي القتالي.