موسيقى لعبة Sherlock Holmes The Awakened
من تأليف وتسجيل فياتشيسلاف باكالين، ستشعر في كل مقطع موسيقي بجو كثولو الغامض، بينما تعكس الموسيقى أيضا المشاعر أثناء الحرب.
دع الموسيقى ذات الأجواء الغامضة للعبة Sherlock Holmes The Awakened تأخذك إلى الاستبطان الكئيب.