Civilization VI : Ethiopia Pack
يقدم محتوى هذه الحزمة "منليك" الثاني بصفته قائد إثيوبيا. تضع إثيوبيا المدن المبنية أعلى التلال نصب عينيها، تلك التي تولّد الإيمان وتستعين "بمجلس وزراء" منليك لدعم العلم والثقافة. كما يحتوي على أنماط لعب المجتمعات السرية، حيث يواجه اللاعبون منظمات غامضة تمنح مهاراتها القوية إلى حضارتها.
إلى جانب حضارة إثيوبيا تحت حكم "منليك" الثاني، هناك وحدة فرسان "أورومو" الفريدة وتحسين بقعة الكنيسة المحفورة في الصخر.