Civilization VI : New Frontier Pack
الحزمة #2: حزمة أثيوبيا. تقوم بإضافة حضارة واحدة وزعيم واحد، وطور لعبة جديدة**، فضلًا عن منطقة جديدة ومبنيين جديدين. متاحة في يوليو 2020.
الحزمة #3: تضيف لك حضارتين وزعيمين جدد، وطور لعبة جديد**، بالإضافة إلى عجائب طبيعية جديدة، وخريطة جديدة متاحة في سبتمبر 2020.
الحزمة #4: تضيف لك حضارة جديدة وزعيم جديد، وطور لعبة جديد، إلى جانب دول/مدن جديدة، فضلًا عن الكثير من الشخصيات العظيمة الجديدة. متاحة في نوفمبر 2020.
الحزمة #5: تقوم بإضافة حضارة جديدة وزعيمين جديدين***، وطور لعبة جديد، بالإضافة إلى منطقة جديدة ومبنيين جديدين. متاحة في يناير 2021.
الحزمة #6: تقوم بإضافة حضارة جديدة وزعيم جديد، طور لعبة جديد، إلى جانب عجائب عالمية جديدة، وخريطة جديدة. متاحة في مارس 2021.