تقدم Civilization VI طرقًا جديدة للتفاعل مع عالمك، قم بتوسيع امبراطوريتك عبر الخريطة، وادفع ثقافتك، وتنافس ضد أعظم قادة التاريخ لبناء حضارة تصمد امام اختبار الزمن.
شاهد روائع امبراطوريتك المنتشرة عبر الخريطة كما لم يسبق أن حدث من قبل. كل مدينة تتجاوز العديد من البلاطات حتى تتمكن من بناء مدنك المعتادة للاستفادة الكاملة من التضاريس المحلية.
افتح المعززات التي تسرع تقدمك الحضاري عبر التاريخ. للمضي قدما بسرعة أكبر، استخدم وحداتك للاستكشاف بنشاط وتطوير بيئتك، واكتشاف ثقافات جديدة.
التفاعل مع الحضارات الأخرى يتغير خلال سير المباراة، من تفاعلات أولية بدائية حيث الصراع هو حقيقة من حقائق الحياة، إلى التحالفات والمفاوضات.
التوسع في تصميم "وحدة واحدة لكل بلاطة"، فوحدات الدعم يمكن الآن تضمينها مع وحدات أخرى، مثل دعم مضادات الدبابات مع المشاة، أو محارب مع مستوطنين. ويمكن أيضا لوحدات مماثلة أن تنضم لتشكيل قوة "فيلق" وحدات.
بالإضافة إلى أوضاع تعدد الاعبين التقليدية، تعاون وتنافس مع أصدقائك في تشكيلة واسعة من المواقف وكلها مصممة ليتم إكمالها بسهولة في جلسة واحدة.
توفر Civilization VI للاعبين المخضرمين طرقًا جديدة لبناء وضبط حضارتهم لأكبر فرصة للنجاح. نظم برامجًا تعليمية جديدة لتقديم المفاهيم الضمنية إلى اللاعبين الجدد بحيث يمكن البدء بسهولة.