Sifu Digital Deluxe Edition
احصل على تجربة Sifu الأفضل مع إصدار Deluxe Edition، بما في ذلك اللعبة الأساسية، والكتاب الفني الرسمي، والموسيقى التصويرية الرسمية. يمكنك أيضًا فتح الأزياء الأيقونية المستوحاة من الأفلام وارتداءها وإضفاء الإثارة على تحرير الصور باستخدام حزمة Photo Mode Cinematic Pack.