Silence
استعرت الحرب. وأثناء غارة جوية، يبحث Noah البالغ من العمر 16 عامًا وشقيقته الصغرى Renie عن ملجأ للاحتماء فيه. وهناك، هما ليسا فقط محميين من القصف المميت ولكنهما في مفترق الطرق بين الحياة والموت: Silence. وعندما ضلت شقيقة Noah طريقها في Silence، يجد الأخ نفسه مجبرًا على خوض مغامرة في هذا العالم ذي الأجواء الشاعرية والمخيفة في نفس الوقت للبحث عن شقيقته.
بالرغم من ذلك، يعاني عالم Silence من ويلات الحرب وآثارها. وتطارد كائنات خفية قاتمة القرى والمدن وتفتك بهذا المكان الذي كان هادئًا في السابق بين العوالم. ولا توجد سوى مجموعة واحدة من الثوار تقف في وجه هذه الكائنات الخطرة. والآن، تقع على عاتق الشقيقين مهمة الدفاع عن Silence وسكانها المدهشين من الدمار الوشيك وكذلك الحفاظ على حياتهما.
انضم إلى Noah وRenie في رحلتهما المثيرة في عالم Silence حيث تتكشف قصة مؤثرة مليئة بالتناقضات بين الهدوء والأخطار. تعرف على شخصيات مدهشة ومحبوبة مثل Spot، الدودة الساحرة التي تمد يد العون إلى Noah وRenie على مدار طريقهما في Silence. وتكون شاهدة عندما يكتشف الشقيقان أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذهما هو حبهما لبعضهما البعض.