SILENT HILL f - Deluxe Upgrade
لاستخدام هذا الزي، عليك الانتقال إلى هوكورا في اللعبة وتحديد تغيير الزي من القائمة.
ملحوظة: لعبة SILENT HILL f الرئيسية ليست متضمنة. كل المحتويات الأخرى متضمنة فيSILENT HILL f - Deluxe Edition. يُرجى توخي الحذر لتجنب عمليات الشراء المتكررة.