Simulacra 3
مدينة ستونكريك مسكونة. يستمر الناس في الاختفاء فجاءة بلا أثر، ولا يخلفون وراءهم سوى رمز غريب. مع شعور سكان المدينة بالخوف، استخدم هاتف الضحية المفقود لكشف الحقيقة في النسخة الثالث لسلسلة الرعب الشهيرة، SIMULACRA.
يرحب الشر بك مرة أخرى في الإصدار الثالث من سلسلة الرعب التي نالت استحسانًا كبيرًا، Simulacra.
شهدت مدينة ستونكريك الساحرة أيامًا أفضل. يختفي الناس في الهواء، ولا يخلفون وراءهم شيئًا سوى رموز غريبة حيث شوهدوا آخر مرة. مع حيرة الشرطة ورعب الجماهير، تنتشر الشائعات بأن هذا من فعل بيلدام، شبح الساحرة التي كانت تطارد شوارع ستونكريك ذات يوم.
أنت المتدربة في الصحيفة المحلية، المكلفة بمساعدة نجمة البلدة الصحفية، روبي مايرز، في تحقيقها في حالات الاختفاء. يتمثل دليلك الوحيد في هاتف المفقود بول كاستيلو، مطور برمجيات، مؤرخ هاو للمدينة، وأحد مصادر روبي. أثناء قيام روبي بالأعمال القانونية، تتمثل مهمتك في اختراق هاتف بول بحثًا عن أي أدلة تتركها وراءك. تنتظر التطبيقات الجديدة والميزات المثيرة والرعب الجديد أولئك الذين يتعمقون في أحلك زوايا العوالم الرقمية بينما تستكشف بيلدام من ستونكريك.