Sintopia إصدار رئيس مجلس الإدارة
يمنحك Sintopia إصدار رئيس مجلس الإدارة وصولاً إلى الألبوم الموسيقي الرسمي الذي يضم 31 أغنية مرحة للغاية، بالإضافة إلى كتاب فني رقمي يتضمن رسومات التصور الأولي وتصميمات الشخصيات والبيئات الفنية من العالم السفلي والعالم العلوي على حد سواء.