موسيقى Sintopia التصويرية
انغمس في صوت Sintopiaانغمس في صوت Sintopia. توفر هذه الموسيقى التصويرية الرسمية المكونة من 31 مقطوعة موسيقية تجربة ممتعة للغاية وأجواء جهنمية للعبة من خلال مجموعة من المقطوعات الموسيقية التي تضفي الحيوية على عالمها السفلي الفوضوي.