Skate City
تُجسّد لعبة Skate City قلب رياضة التزلج في الشوارع وروحها تحت أضواء أصيلة. ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف ثلاث مدن فريدة قائمة على مواقع التزلج في العالم الحقيقي، بما في ذلك شوارع لوس أنجلوس وأوسلو وبرشلونة. على خلفية إيقاعات موسيقى منخفضة الدقة (lo-fi) أصلية، يمكنك ركوب لوح التزلج على طريقة أهل المدينة في وضع التحدي (Challenge mode) الخاص بكل مدينة، أو التزلج على وتيرة سرعتك الخاصة مع وضع التزلج اللانهائي (Endless Skate).
توجه إلى وضع التحدي لإكمال أكثر من 60 مستوى أو الركوب بالسرعة التي تريدها في وضع التزلج اللانهائي (Endless Skate) حيث يمكنك العثور على المواقع المفضلة لديك أو محاولة إكمال 90 هدفًا فريدًا.
قم بترقية المهارات لتحسين توازنك، وعمل المزيد من حركات الدوران، وتكوين مجموعتك من الخدع بالحركات الخاصة.
سجّل أفضل جولاتك باستخدام أدوات التسجيل داخل اللعبة وشارك مقاطع فيديو التزلج الخاصة بك على الإنترنت. قم بتكبير صورة الكاميرا وتدويرها وحتى إبطاء الوقت لإبراز أفضل خدعة لديك.