Skull and Bones
اختبروا معارك بحرية سريعة وتكتيكية ومثيرة، تعتمد على التمركز والتوقيت واستخدام أسلحة قوية.
قودوا مجموعة متنوعة من فئات السفن الفريدة، لكل منها أدوار وميزات ونقاط قوة مميزة. خصصوا سفينتكم لتعكس استراتيجيتكم وأسلوب لعبكم.
انضموا إلى رفاقكم الربابنة لتشكيل أسطول يصل إلى 20 لاعباً لخوض فعاليات عالمية مليئة بالتحديات ومستوطنات محصنة ومطاردي القراصنة.
واجهوا تهديدات جديدة ومواجهات أسطورية بينما يتوسع العالم باستمرار من خلال تحديثات محتوى منتظمة.
انطلقوا في رحلة عبر المحيط الهندي الغني بالتفاصيل مع طقس متقلب ومياه مضطربة وفصائل عدائية وتهديدات منتشرة وفرص لمواجهات عالية المخاطر والمكافآت.