Skyrim Special Edition: عدد 1,000 من نقاط رصيد Creation (JP)
احصلوا على 1,000 من نقاط رصيد Creation لاستخدامها في قائمة Creations في Skyrim.استعرضوا المجموعة داخل اللعبة حسب الفئة واستخدموا نقاط الرصيد لشراء المحتوى.Creations متوافقة مع اللعبة الرئيسية والإضافات الرسمية.