Slime Rancher: الموسيقى التصويرية الأصلية
تشتمل الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Slime Rancher على 37 مقطوعة موسيقية للملحن Harry Mack تمت إعادة صياغتها رقميًا وتجزئة مقطوعاتها. سُجلت جميع المقطوعات الموسيقية بتنسيق mp3 عالي الجودة.