Slime Rancher: Secret Style Pack
تعد "الأنماط السرية" نوعًا جديدًا من تقنيات 7Zee التي تتيح لك إعطاء الأوحال مظهرًا جديدًا منعشًا! ابحث عن حاويات الكنوز الخاصة في جميع أنحاء المدى البعيد والبعيد جدًا، واكتشف النمط السري الفريد لكل وحل.
بمجرد اكتشافك لنمط سري للوحل من المخفي في أماكن سرية في جميع أنحاء العالم، ستتمكن من إعادة تشكيل كل وحل من هذا النوع وقتما تشاء!