Slime Rancher
Slime Rancher هي تجربة ساحرة في عالم مفتوح من منظور الشخص الأول. العب دور Beatrix LeBeau: وهي مزارعة شابة وجسورة تملك مزرعة مواشي وتبدأ حياة جديدة على بُعد ألف سنة ضوئية من الأرض على سطح كوكب "Far, Far Range".
سيأتي كل يوم ومعه تحديات جديدة وفرصًا محفوفة بالمخاطر في أثناء محاولتك جمع ثروة هائلة من تجارة الوحل. اجمع الوحل الملون وازرع المحاصيل واحصد الموارد واستكشف البراري غير المروّضة من خلال إتقان استخدام أداة الشفط (vacpack) متعددة الأغراض.