Sludge Life OST
SLUDGE LIFE (الموسيقى التصويرية الأصلية) هي موسيقى الميتال المأخوذة من ألبوم Quirk Out من SLUDGE LIFE! استمتع بكل عازف موسيقى يقرع أدوات جهيرة الصوت (SLAPPER) من الجزيرة الملوثة والمفضلة لدى الجميع.
ارفع صوت BIG MUD واملأ رأسك بهذه الموسيقى حتى تبدو وكأنها ستنفجر أو ستصاب بقشعريرة في البدن مع SAD BOY II التي يقدمها DJ DEAD.
دع المشاعر تتغلغل إلى داخلك واترك العالم المليء بالأعمال وراء ظهرك مع التسجيلات الصوتية المتدفقة لعدد 41 مقطوعة موسيقية.