حزمة Smelogs Playground Medium Pack -‏ 1,100 Nifty Coins
اشترِ 1,000 (+100) عملة Nifty للعبة Smelogs Playground، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Smelogs Playground. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل مجموعات المظاهر والمذيعين والمقطوعات الموسيقية والرقصات والمؤشرات وBattle Pass!