حزمة Smelogs Playground Epic Pack - ‏3,000 Nifty Coins
اشترِ 2,500 (+500) عملة Nifty للعبة Smelogs Playground، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Smelogs Playground. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل مجموعات المظاهر والمذيعين والمقطوعات الموسيقية والرقصات والمؤشرات وBattle Pass!