حزمة Smelogs Playground Small Pack - ‏525 Nifty Coins
اشترِ 500 (+25) عملة Nifty للعبة Smelogs Playground، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Smelogs Playground. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل مجموعات المظاهر والمذيعين والمقطوعات الموسيقية والرقصات والمؤشرات وBattle Pass!