حزمة Smelogs Playground Tiny Pack - 300 Nifty Coins
اشترِ 300 عملة Nifty للعبة Smelogs Playground، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Smelogs Playground. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل مجموعات المظاهر والمذيعين والمقطوعات الموسيقية والرقصات والمؤشرات وBattle Pass!