حزمة Smelogs Playground Unreal Pack -‏ 6,500 Nifty Coins
اشترِ 5,000 (+1,500) عملة Nifty للعبة Smelogs Playground، وهي العملة داخل اللعبة التي يمكن إنفاقها في Smelogs Playground. يمكنك شراء عناصر تخصيص جديدة مثل مجموعات المظاهر والمذيعين والمقطوعات الموسيقية والرقصات والمؤشرات وBattle Pass!